اصالة تنفي شائعة علاقتها بطارق العريان

  نفت المطربة السورية أصالة نصري ما تردد مؤخرا في الوسط الفني بوجود علاقة عاطفية بينها وبين المخرج طارق العريان. وترجع تردد الشائعة لظهور أصالة مع طارق العريان في احدي الفنادق، فور انفصالها عن زوجها أيمن الذهبي وجلسا سويا عدة ساعات وشاهدهما الجميع. من جهتها أكدت أصالة أن ما يتردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأنها قابلت العريان في سهرة بالإسكندرية ونظرا لأنه صور لها فيديو كليب مؤخرا فهي تعرفه جيدا وجلست معه علي مائدة واحدة، حسب صحيفة المساء. ومن ناحية اخري نفى أيضا العريان الشائعة قائلا:" أصالة مجرد صديقة .. مثلها مثل أي مطربة تعاملت معها في نطاق عملي.

مظفر الامير البارود يهلهل 

 لم يخض الفنان مظفر الامير حربا طاحنة مع احد ما لكن (الليلة البارود يهلهل) هو عنوان الاغنية الجديدة التي اختارها من اجل تصويرها لحساب احدى الفضائيات العربية والتي كتب كلماتها الشاعر عدنان هادي ولحنها الملحن علي بدر، والجدير بالذكر ان (الامير) استطاع ان يحقق انتشارا ملحوظا من خلال عدة اغاني لايتجاوز عددها اصابع اليد الواحدة لكن دقة اختياره الكلمات والالحان الجميلة ناهيك عن امتلاكه صوتا جيداً وثقافة موسيقية عالية كل تلك المقومات أهلته لان يسير بخطى ثابتة نحو الشهرة خصوصا انه اختار الانطلاق والانتشار في الساحة الفنية العربية.

 رانيا فريد شوقي تكافح من ال ابنها

 رانيا فريد شوقى تكافح من أجل ابنها القاهرة: داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي بدأ المخرج ضياء فهمي تصوير مشاهد مسلسل "نِعمى" سيناريو وحوار محمد عزيز وبطولة رانيا فريد شوقي وكمال ابورية وميمي جمال ومها أبو عوف. تدور أحداث المسلسل فى فترة زمنية تمتد منذ أربعينيات القرن العشرين حول كفاح الفتاة البسيطة نعمى التي تترك قريتها عقب زواجها من الشاب سعيد ثم يطلقها لتبدأ رحلة من المعاناة للانفاق على طفلها الوحيد واصرارها على استكمال دراستها

اول عشرة الاف دولار لاول فائز في زي النجوم 

  في تجربة فنية جديدة، تبدأ اليوم أولى حلقات برنامج المواهب الجديد زي النجوم على شاشة تلفزيون دبي. والبرنامج هو النسخة العربية للبرنامج العالمي performing as ، ينطلق بموسمه الأول، بعد جولات عديدة قام بها فريق البرنامج في عدة دول عربية استقبل خلالها آلاف المتقدمين من أصحاب المواهب الغنائية، حتى تم اختيار خمسين ليتقمصوا شخصيات نجومهم المفضلين. وفي الحلقة الأولى اليوم، يستحضر خمسة مشتركين أصوات وحضور خمسة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، وردة الجزائرية، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، شيرين، عمرو دياب، ليفوز مشترك واحد في نهاية الحلقة بأفضل صوت وأداء. تقييم المشتركين سيكون من اختصاص اللجنة التي ستناقش أداء كل مشترك لتعطيه درجات على حسب الصوت، الحضور، تشابه أدائه مع أداء النجم، الشكل. وتتألف اللجنة من المطربة السعودية وعد، الملحن والموزع اللبناني هادي شرارة والشاعر أيمن بهجت قمر من مصر وسيكون للجنة الكلمة الأولى والأخيرة في تقييم المشتركين خلال حلقات زي النجوم الثلاثة عشرة على شاشة دبي. الجائزة النقدية في كل حلقة عشرة آلاف دولار ستكون من نصيب فائز واحد بين الخمسة، وسيتأهل الفائز إلى مرحلة النصف النهائية مما يعني فرصة جديدة له بالفوز على اللقب وكسب مائة ألف دولار، بعد اختيار الأفضل بين العشرة في النصف النهائي. وبما أن البرنامج يعتمد على تقمص شخصية الفنان من حيث الشكل والأداء، فإن مجموعة من الأخصائيين في التجميل وفي الأزياء سيرافقون المشتركين لمحاولة جعلهم أكثر شبها بالفنان، كما سيرافق المشتركين، كل من جو قديح لتدريبهم على الأداء المسرحي وكارلا رميا لتدريبهم على الصوت. ومن المشاركين الخمسة سيكون في حلقة اليوم، منة العميري من مصر ابنة الخمسة عشر عاماً، المبهورة بشيرين، وتحلم أن تكون يوماً على نفس المستوى الفني لها، ستغني أغنية صبري قليل وتتمنى أن تراها شيرين لتعطيها رأيها. من تونس، ستغني ألحان أغنية معقولة تنساني للفنانة نوال الكويتية، فالغناء بالنسبة لألحان هو تعبير عن الإحساس والفنانة نوال تغني بإحساس عال. من لبنان، سيجسد حسين سلامة شخصية عمرو دياب بعد أن تمكن أخيراً من تحقيق حلمه بأن يغني للنجم الذي يعشقه منذ صغره ويحرص على شراء جميع البومات أغنياته الجديدة، وستكون أغنية الليلة ليلي نهاري. من لبنان إلى اليمن، مع المشرك نبيل أحمد الذي يملك موهبة صوتية جيدة وله مشاركات في حفلات خاصة بين الأهل والأصدقاء، وسيغني لعبد الله الرويشد صمت الوداع. وأخيرا، جنان من السعودية، لم يمنعها وضعها العائلي كونها متزوجة وأما لثلاثة أبناء من المشاركة في زي النجوم، لتغني حرمت أحبك للمطربة التي تعشقها وردة الجزائرية. اللقاء مع المشتركين الخمسة سيكون اليوم الاثنين في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية. زي النجوم من تقديم مريم أمين، في ثاني تجربة لها مع تلفزيون دبي، وفي أمسية كل اثنين سيتجدد اللقاء مع خمسة مشتركين إلى أن يكون الفائز النهائي نجم زي النجوم.

زينة قصة حب مع سامو زين 

 تستعدّ الممثّلة المصريّة زينة لبطولة فيلم جديد بعنوان "الحبّ الأخير" يشاركها فيه البطولة المطرب سامو زين، وطلعت زكريا، القصّة والسيناريو والحوار لإيهاب يحيى، والإخراج لإسماعيل فاروق، والإنتاج لوليد التابعي. تدور قصّة الفيلم حول قصّة حبّ بين شاب وفتاة، لا يوافق أهله على الزواج بها، ويفضّلون عليها فتاة غنيّة، تتشابك مصالحهم مع أهلها، وتلعب دور الفتاة الغنيّة الفنّانة غادة عبد الرازق. وفي أحد الأيّام يذهب البطل مع حبيبته لنقل أبو الفتاة الآتي من سفره من السعودية من المطار، فيتعرّض الجميع أثناء عودتهم لحادث سيّارة ينقلون على أثره إلى المستشفى الذي تملكه والدة البطل التي لا تحبّ حبيبته "زينة"، فتتآمر مع والده مستغلّة سلطتها في المستشفى، وتكذب على إبنها مدّعية أنّ حبيبته قد ماتت أثناء الحادث، وهي في الحقيقة ما تزال على قيد الحياة، ولكنّها أصيبت بتشوّه كبير أثناء الحادث، فيجري لها أحد الأطبّاء عدّة عمليات تجميل، وبعدما تشفى يقع الطبيب في غرامها، وهنا تقف "زينة" عند مفترق طرق بين إختيار حبيبها، وإختيار من يحبّها من طرف واحد! ولكن هل تقبل بأحد من الإثنين هذا ما سيكشفه فيلم "ألحبّ الأخير" الذي يمرّ الآن بمرحلة التصوير في منطقة شرم الشيخ على الساحل الشمالي لجمهورية مصر. يذكر أنّه يعرض حالياً لزينة في صالات السينما المصريّة فيلم "منتهى اللذّة" من بطولتها ويوري مرقّدي، وحنان ترك، ومنّة شلبي، ومن إخراج منال الصيفي، أمّا السيناريو والحوار شهيرة سلاّم، ويشارك الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة التي تبدأ في 29 نوفمبر وينتهي في 9 ديسمبر.

 غاوي حب لمحمد فؤاد يحقق مفاجأة في اسبوعه الاول

  دخل المطرب محمد فؤاد بطل فيلم غاوي حب مع حلا شيحة ملعب الكبار في الإيرادات السينمائية عندما حقق الفيلم 4.5 مليون جنيه إيرادات في أسبوع واحد، خلال إجازة عيد الفطر المبارك ليتفوق على أفلام موجودة منذ أكثر من 8 أسابيع، مثل معلهش إحنا بنتبهدل لأحمد آدم. إلا أن الخبراء يؤكدون أن وضع إيرادات فيلم فؤاد الجديد، كان يمكن أن يتغير إلى الإيجابية والزيادة المتضاعفة لولا موسم الانتخابات للبرلمان المصري الذي انشغل فيه الكبار والشباب بمرشحي دوائرهم. ويؤكد تقرير الإيرادات الرسمي للأسبوع الأول لموسم عيد الفطر المبارك أن فيلم درس خصوصي لمحمد عطية وهنا شيحة حقق مليون جنيه و50 ألفا خلال الفترة من الثاني من نوفمبر وحتى التاسع من الشهر نفسه، فيما تفوق بنات وسط البلد محققاً مليوناً و250 ألف جنيه خلال الفترة نفسها، أما فيلم أريد خلعا لأشرف عبد الباقي وحلا شيحة فتراجع وحقق نصف مليون جنيه فقط، ولقي فيلم جاي في السريع للكوميدي ماجد الكدواني سقطة كبيرة ولم يحقق سوى 140 ألفاً. وبالنسبة لأفلام موسم الصيف المتبقية بدور العرض ما زال فيلم بوحة للنجم محمد سعد ومي عز الدين يزحف نحو رقم قياسي جديد في الإيرادات حيث تجاوز حاجز الـ26 مليون جنيهاً بمائة ألف جنيه حتى كتابة هذه السطور، فيما واصل فيلم عادل إمام السفارة في العمارة تواجده بثبات محققاً حتى الآن 14 مليوناً و800 ألف جنيه منها 150 ألف جنيه خلال الأسبوع الأخير، أما فيلم حريم كريم لمصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور وعلا غانم فحقق 6.7 مليون جنيه منها 25 ألف جنيه فقط خلال الأسبوع الأخير، وما زال فيلم معلهش إحنا بنتبهدل لأحمد آدم يعاني من ضعف الإيرادات رغم تواجده ببعض دور العرض وحقق إجمالي قدره 4 ملايين جنيه و150 ألفا منها فقط خمسة آلاف جنيه خلال الأسبوع الأخير. ويحسب لفيلم بوحة أنه حقق خلال الأسبوع الأخير 450 ألف جنيه وهو ما ينبئ باستمراره حتى موسم عيد الأضحى المبارك وباقي فترة الموسم الشتوي ليصل إلى الرقم 30 مليونا.

 اصيل ابو بكر سالم رضة بالهم

 بعد ان تسيدت الاغنية العراقية على قمة الاغاني العربية لما لها من مكانة ورصانة اتجه بعض المطربين العرب للتعامل مع الشعراء والملحنين العراقيين لما يمتلكونه من مفردات وموضوع والحان جميلة وها هو المطرب العربي ابو بكر سالم لينضم الى قائمة المطربين العرب حيث سجل اغنية تحمل عنوان (رضينه بالهم) كلمات الشاعر العراقي طاهر سلمان والحان الفنان علي سرحان ومن المؤمل ان يصور (اصيل) هذه الاغنية في الاسابيع القليلة المقبلة .

مسلسل بليغ تحت التجهيز 

  قال الفنان ممدوح عبد العليم أن مشروع مسلسل "بليغ حمدي "الذي يروي سيرة الموسيقار المصري الشهير لازال تحت التجهيز ولم يتحدد موعد التصوير بعد ،لكنه أكد أن السينارست الكبير بشير الديك يعكف على كتابته وأن المخرج مجدي أحمد علي سيخرج المسلسل الذي يأتي باتفاق وتفاهم مع أسرة بليغ حمدي بعكس معظم مسلسلات السير الذاتية التي انتجتها الدراما العربية .
من جهة أخرى أكد عبد العليم سعادته بالنجاح الذي حققته شخصية علام الزهيري في مسلسل "الحب موتاً " رغم عدم عرض العمل على قنوات عديدة ،مؤكدا أنه يعشق الشخصية الصعيدية ذات المركبات النفسية المتداخلة وأنه لا ير أي تشابه بين علام الزهيري وشخصية رفيع العزايزي التي قدمها قبل سنوات في مسلسل "الضوء الشارد " وحققت نجاحاً كبيراً .
والمعروف أن حياة الموسيقار بليغ حمدي بها من الأحداث ما يجعلها مادة دسمة للدراما التليفزيونية وبليغ بدأ مشواره عام 1954 عبر أغنيتين لفايده كامل-زميلته السابقه فى كليه الحقوق- هما " ليه لأ – ليه فاتنى ليه " وذلك من خلال فرقه ساعه لقلبك .. ثم توطدت علاقته بالفنان الكبير "محمد فوزي" ، الذى أعطاه فرصه التلحين لكبار المطربين و المطربات من خلال شركه "مصرفون" التى كان يملكها ، و فى عام 1957 قدم بليغ أولى ألحانه لعبد الحليم حافظ (تخونوه) والتى كان من المفترض أن تغنيها ليلى مراد فى البدايه .. كانت النقله النوعيه لبليغ عندما التقى بسيده الغناء العربي أم كلثوم ، التى اختارته من بين عشرين ملحن شاب على الساحه وقتها ليكون مرحله متطوره بعد السنباطى ، و كان عام 1959 هو عام فاصل فى حياه بليغ الفنيه حيث قدم لكوكب الشرق أولى ألحانه " حب ايه " و كانت بدايه مشوار طويل من الألحان الخالده و الموسيقى الأسطوريه امتدت من عام 1959 حتى عام 1973 و شملت الأغنيات التاليه " حب ايه ، ظلمنا الحب ، أنساك يا سلام ، كل ليله و كل يوم ، بعيد عنك ،فات المعاد ، ألف ليله وليله ، الحب كله ، و أخيرا حكم علينا الهوى " الى جانب أغنيه وطنيه وحيده بعنوان " انا فدائيون " تعانقت أنغام بليغ مع صوت حليم منذ نهايه الستينات وحتى منتصف السبعينات ليقدما معا مجموعه من أروع الأغنيات العربيه منها على سبيل المثال لا الحصر " جانا الهوى ،الهوى هوايا ، التوبه ، على حسب وداد ، موعود ، مداح القمر ، زى الهوى ، حاول تفتكرني ، أى دمعه حزن لا ، حبيبتى من تكون، سواح ، تخونوه ، خسارة " .. التقى بليغ حمدي بالثنائي محمد رشدي و الأبنودي فى مطلع الستينات وبدأ تفكيره يتجه صوب التراث و كنوز الموسيقى الفلكلوريه فعني بتقديم الفلكلور المصري بكافه أنواعه و أرتامه و جمله اللحنيه الشجية في صوره عصريه بعد ادخال لمساته الساحره عليه فقدم فى هذا الاطار لمحمد رشدى من كلمات الأبنودى " عدويه ، بلديات ، وسع للنور " و من كلمات آخرين "ميتى أشوفك ، مغرم صبابه ، طاير يا هوى، على الرمله، تغريبه " وغيرها .. تزوج من الفنانه " ورده " بعد قصه حب عنيفه ، و قدم لها ما يزيد على الثمانين لحنا - صارت فيما بعد التاريخ الحقيقى لورده -نذكر منها " خليك هنا ، لو سألوك ، مالي ، دندنه ، العيون السود ، اشتروني ، والله يامصر زمان ، معجزه ، ولاد الحلال، حكايتى مع الزمان، احضنوا الايام ) وغيرها الكثير .. حتى تم الانفصال بينهما بعد زواج دام ما يقرب من السبع سنوات و بعد رحله فنيه هامه
و تغنى بألحانه الخلابة جميع المطربين و المطربات الذين كانوا على الساحة وقتها تعاون بليغ مع الفنانه شاديه فى عده أعمال خالده تنوعت ما بين أعمال فلكلوريه و عاطفيه و وطنيه كذلك نجاة الصغيرة وصباح .
كما اهتم بليغ خلال مشواره الفنى بالمسرح الغنائى و قدم عده مسرحيات غنائيه و أوبريتات استعراضيه و وضع بليغ الموسيقى التصويريه لكثير من الأفلام و المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية و الإذاعية .. فنذكر على صعيد الأفلام الملحمة " الكورالية " "شئ من الخوف" و "أبناء الصمت ، آه ياليل يا زمن ، أضواء المدينة ، العمر لحظه ، الأبرياء ، الزمار ، إحنا بتوع الأتوبيس ، دنيا عبد الجبار" ، و من المسرحيات "ريا و سكينه ، زقاق المدق" والتى قام بتلحين أغانيها أيضا، و كانت آخر أعماله الموسيقى التصويريه والألحان للمسلسل المصرى الشهير "بوابه الحلوانى " .. يعتبر بليغ من أكثر الفنانين المصريين وطنيه و اخلاصا و حبا الى درجه الهيام لمصر و أهلها و نيلها ، و له مواقف وطنيه لاتنسى فى أثناء فترات النكسه و الاستنزاف و حرب أكتوبر و على امتداد حياته بشكل عام ، وكان من أغزر الموسيقين تلحينا لمصر و فى عشق مصر و وزع ألحانه هذه على جميع المطربين و غنى و كتب بعضها بنفسه ، و نذكر من هذه الألحان على سبيل المثال " عدى النهار ، البندقيه اتكلمت ، فدائي ، عاش اللى قال ، بسم الله ، أنا على الربابه ، عبرنا الهزيمه ، يا حبيبتي يا مصر ، و الله يا مصر زمان ، رغم البعد عنك ، لو عديت " و غيرها الكثير ..
كما قدم العديد من الأصوات ن منهم على سبيل المثال " عفاف راضى ، مياده الحناوى ، على الحجار ، سميره سعيد ، لطيفه " كانت آخر أحلام بليغ الموسيقيه ، عمل أوبرا مصريه ضخمه عن قصه (أخناتون) تقدم على مسارح و أوبرات العالم المتحضر ، وتفتح الباب للموسيقى الشرقيه نحو الانطلاق لآفاق عالميه لاتحدها قيود محليه الا أن القدر لم يمهله لتحقيق هذا العمل العظيم .. توفى بليغ فى 12 سبتمبر 1993 ، عن عمر يناهز 61 عاما ، و نعته الأهرام فى صبيحه اليوم التالى بقولها مات ملك الموسيقى.

خالد ابو النجا مقدم تلفزيوني 

  يباشر تلفزيون دبي ببثّ أولى حلقات برنامج "رفقة عمر" من تقديم الممثّل المصري خالد أبو النجا الذي يستقبل في الحلقة الأولى من البرنامج النجمين دريد لحام وسميرغانم ليتنافسا، كلّ مع صديقه المقرّب، على مجموعة من الأسئلة المتعلّقة بشخصيّاتهم ، ليكون الفريق الفائز هو الأكثر معرفة للأصدقاء ببعضهم البعض. بالإضافة طبعاً إلى تنافس الفريقين على بعض المسابقات والألعاب الترفيهية التي ستضفي على البرنامج أجواء من المرح والكوميديا خاصة وأن الضيفين هما من كبار نجوم الكوميديا في العالم العربي .
يذكر أن رفقة عمر هو النسخة العربيّة للبرنامج الدانمركي FRIENDS FOR EVER وقد أنتج تلفزيون دبي في السنة الماضية أول موسم للبرنامج باللغة العربية. يجمع رفقة عمر بين الترفيه والتسلية ويحمل بين فقراته بعداً إنسانيا واجتماعيا يرتكز على علاقة الفنان بأصدقائه ومحيطه. "رفقة عمر"، يعرض كل أحد في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربيّة المتحدّة، أي التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربيّة السعودية ، على شاشة تلفزيون دبي.

مايا نصري بطلة فلمين 

 أبرمت الفنانة اللبنانيّة مايا نصري عقداً مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيّات لبطولة فيلمين سينمائيين، بعد أن باشرت الشركة بعملية الإنتاج السينمائي.
العقد حصري لمدة سنة ستسافر بموجبه نصري إلى مصر لدراسة فنّ التمثيل السينمائي بدورات مكثّفة في القاهرة، وفي الوقت نفسه ستقرأ سيناريو الفيلمين الجديدين.
ومن ناحية أخرى تستعدّ مايا في الفترة المقبلة لتصوير أغنية جديدة من ألبومها، وهي بعنوان "روح" من كلمات وألحان مروان خوري، ومن المتوقّع أن تصوّرها في القاهرة تحت إدارة المخرج هادي الباجوري. وكانت مايا قد تعاونت مؤخّراً مع المخرج اللبنانيّ سليم الترك في تصوير الأغنية البدوية الوحيدة التي إحتواها ألبومها الجديد، وهي بعنوان "الأسمراني"، وتقول مايا عن هذا التعاون:" سعدت كثيراً بتعاملي الأوّل مع المخرج سليم الترك، فهو فنّان خلاّق، وأحببت فيه نظرته الأنثويّة، وشعرت أنه مجنون، وأحببته عندما قال لي أنه هناك أشياء كثيرة في داخلي لم يخرجوها بعد، لقد أشعرني بأن لديه ثقة كبيرة بي وبإمكاناتي، وإخترنا أغنية "الأسمراني" البدوية لتصويرها، وهي من كلمات غسان أسعد وألحان جورج مادوريسيان، وتوزيع طوني سابا، علماً أنّها كانت خطوة جريئة في إختيار أغنية بدوية لتصويرها بطريقة عصريّة، وبقصّة بعيدة تماماً عن لهجة الأغنية".
وعن رقصها في الكليب تقول مايا:" إنّها المرّة الأولى التي أرقص فيها بطريقة محترفة، وقد تلقيّت دروساً خاصّة على يد سامي الحاج، وقد شعرت بأنّي قمت بعمل جديد ومختلف في مسيرتي الفنيّة، وأتمنّى أن تكون فكرة الكليب، ورقصي فيه قد نالا إعجاب المشاهدين.

 غضب النجمات على الافيشات

 موجة غضب شديدة اللهجة شنّتها نجمات أفلام عيد الفطر السعيد في القاهرة بسبب أفيشات الأفلام، وفي التفاصيل أنّ الممثّلة المصريّة ريهام عبد الغفور فوجئت بحجم صورتها وإسمها على أفيش فيلمها الجديد "جاي في السريع"، خصوصاً بعدما إكتشفت بأنّ الممثّل ماجد الجدواني قد إحتلّّ الأفيش، علماً أنّه يلعب دور البطولة للمرّة الأولى، و دوره أتى مساوياً في حجمه لدور ريهام في الفيلم، أي أن البطولة متساوية ما بينهما، و قد سبق لريهام أن لعبت أدواراً أساسية مهمّة في أفلام "ملاّكي إسكندريّة"، و"حريم كريم"، و"كان يوم حبّك"... وقد ظهرت صورتها على أفيشات تلك الأسماء مرفقة بإسمها بالطريقة التي تليق بمكانتها الفنيّة.
ومن ناحيّة أخرى غضبت الممثّلة حلا شيحا حين إكتشفت بأنّ محمّد فؤاد ورامز جلال اللذان شاركاها في بطولة فيلم " غاوي حبّ" قد إحتلاّ الأفيش، وظهرت صورتها وإسمها بحجم أصغر من الإثنين علماً أنّ حلا لها رصيد أكبر من رامز جلال في السينما، وكان هذا السبب من أحد الأسباب التي جعلتها تمتنع عن حضور العرض الخاصّ للفيلم.
أمّا الممثّلة منّة شلبي التي تواجدت في أحد دور السينما أثناء عيد الفطر لحضور فيلمها "بنات وسط البلد" الذي شاركتها فيه البطولة هند صبري، فصدمت عندما رأيت أفيش فيلمها الجديد "منتهى اللذّة" والذي من المفترض أن يعرض خلال عيد الأضحى المبارك، ويشاركها فيه البطولة كلّ من حنان ترك، ويوري مرقّدي، وزينة، وقد صدمت منّة عندما رأت بأنّ صورتها على الأفيش أتت مساوية لصورة زينة، في حين كانت صورة يوري وحنان متساويتين، ولدى رؤيتها للأفيش أصيبت منّة بنوبة بكاء شديدة غادرت على أثرها صالة العرض، ولم تتابع فيلمها "بنات وسط البلد"، لأنّه برأيها كان من المفروض أن توضع صورتها أكبر من صورة زينة على الأفيش كون رصيدها في السينما أكبر من رصيد زينة ويوري أيضاً!
أحد الخبثاء علّق على الموضوع قائلاً:" حرب الأفيشات تتزعمّها الستّات.

جورج وسوف وكليب سلف ودين 

  من المفترض أن تباشر محطة روتانا التلفزيونية في وقت قريب، ببث الفيديو كليب الخاص بأغنية "سلف ودين" لسلطان الطرب جورج وسوف، وهي من إخراج ميرنا وطوني ابو الياس، رغم انه مرّ على صدور البوم "سلف ودين" حوالي عامين ونصف العام. ومن الطبيعي ان يسأل الجمهور عن سبب عرض كليب الاغنية في هذا التوقيت، خصوصا وان البوما اخر صدر للوسوف بعد "سلف ودين"، وهو البوم "اتأخرت كتير" ومن ثم قصيدة "مريم"... الا ان ما حصل، ان ميرنا وطوني باشرا بتصوير الكليب في ذلك الحين، وكنا قد نشرنا بالفعل في "إيلاف" صورا حصرية من هذا الكليب في سوريا، الا ان الظروف منعت استكماله في وقت لاحق، لكن الفكرة المميزة للكليب دفعت الى استكمال تنفيذه حتىولو باللقطات المتوفرة. وتتلخص فكرة الكليب بعرض لمشاهد من حياة سلطان الطرب ايام طفولته في حمص، وكيف كان يسترق سيارة والده ويقودها في الشوارع، ومشاهد امام منزله، ودراجته الهوائية وغيرها الكثير من المشاهد المعبرة، والتي صورها الوسوف بنفسه ويبدو من خلالها ولدا مراهقا، والملفت انه صور هذه المشاهد مع اصدقائه الحقيقيين والناس الذين كان يعرفهم في تلك الايام، بينما نرى في المقلب الاخر وسوف الرجل، المطرب المعروف وهو يستذكر هذه المشاهد الحميمة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة العراق اليوم 2005

Iraq designer  : nana20042005@hotmail.com