القائمة الرئيسية
الـرئيسـيـة
محليات
عربية دولية
جـــاكـــوك
بذرة ديمقراطية
ثقافية
رياضة
دنيا اليوم
الواحة
الاخيرة

كاريكاتير


كتاب المقال

  شــــــــــمـــــــــس 

  اســـلاك شـــائكـــة 

المسار عبدالمحسن 

  صـــائــــب خليـــل  
  ســــلوان سبتــــي  

  صبــــاح مـحـــسن  

  هادي جلو مـرعي  
  هاشم العـــــلــوان  
  قــاســــم المــالكـي
   صلاح مهدي فرج
  يونس هاشم البياتي
  عــمــر الصـــالحـي
القاموس


القران الكريم


الوقت والتأريخ


مواقع صديقة

 

   مواقع سياسية


  البديـل العراقي   

  البيت العراقي   

  الحوار المتمدن   

   لعراق للجميع   

   صوت العراق   


مواقع ثقافية


  الشاعرة جمانة حداد 

   كـيـكـــا   

  الشاعر وجيه عباس 

   ثقافة بلا حدود   

  احمد عبد الحسين   

  الراحل يوسفالصائغ  

  الشاعر جوادالحطاب 


جاكوك


   
صحيفة العراق اليوم                                       يومية سياسية عامة مستقلة                                                   صدر العدد الاول بتاريخ 19 / 4 / 2003

السنة السادسة العدد (1305 ) الخميس 2 / 12  / 2010

ابـوعلي الشيباني
استاذ براسايكولوجي وطبيب اعشاب لـ ( العراق اليوم)
حكومة المالكي هي اخر حكومة في العراق وعام 2013 سيحمل احداث لايتخيلها العقل

دمشق - مهدي العكيلي ( العراق اليوم خاص )
يعتبر أبو علي الشيباني أستاذ البراسايكولوجي وطبيب الأعشاب واحد من ابرز ممارسي طب الاعشاب وتمكن أن يسجل حضوراً مميزاً في مجال الطب ويتمكن من معالجة العديد من الأمراض المستعصية التي عجز عنها الطب الحديث وللوقوف عند الحقيقة كانت (صحيفة العراق اليوم) قد زارت المكتب الوحيد للشيباني في العاصمة السورية دمشق وللمرة الثانية وتحاورت مع المرضى المتواجدين هناك لتسلط الضوء على مايجري هناك
*محطتنا الاولى كانت مع احدى الاخوات من افغانستان وزوجة الوزير الفلسطيني ماسبب وجودكم عند الشيباني؟
اراجع مع شقيقتي المصابة بمرض السرطان بعد ان كان زوجي الوزير قد شفي من مرض السرطان وكذلك انا ايضاً مرضت بنفس المرض وشفيت على يد ابو علي الشيباني ولدى شقيقتي عدة امراض شاهدها الشيباني وقال علاجها لدي وثقتنا عالية به ورب العباد سبحانة من شفائها
ابوعلي الشيباني يقهر المستحيل وبعون الله يشفي الامراض المستعصية .
كان ومازال ابوعلي الشيباني الشغل الشاغل للعراقيين بعد قضية تشكيل الحكومة و كنا نتابع الشيباني في التلفزيون وراجع والدي وكان فرصة غير معروف وشفى ولكن ليس بالشفاء التام كونه لم يحضر ولكن اني والحمد لله شفيت كم مرض السرطان وراجعت عدة مستشفيات في بغداد ولم احصل على الشفاء وبعد اجراء العمليات في المستشفيات ازداد المرض واثر على صحتي مما وصل الاحصاء والمعقد واتجهت الى الشيباني والحمد لله نجح في علاجي وانا بصحة جيدة جداً واراجع حالياً لوجود (حصاة) في المجاري البولية ووعدني خيراً بذلك علي صاحب كشك يقول عن مرضه وجود ورم تم قطعه وبعدها ارسلت الى الكاظمية لوجود ورم دون العلم بذلك وضربت كيمياوي في مستشفى الكاظمية وازداد الورم وانتشر في كل مكان في جسمي والدي كان يتابع ابو علي الشيباني ولم اكن اقتنع بذلك ورحت الى الشيباني واعطاني العلاج وخرجت فضالات عدة وتحسنت صحتي من جديد والحمد لله شفيت على يد ابو علي الشيباني وبعد ذلك ذهبت الى السونار واجريت تحاليل وجدت اني خالي من كل مرض وصحتي جيدة جداً .
" هل هناك اهتمام بالفقراء؟
" نعم لاحظت وجود رعاية خاصة للفقراء واكد ابو علي الشيباني امام المراجعين بأن بمقدوره تحمل علاج اثنان من الفقراء يومياً وهذه ابسط رعاية واهتمام الشركة بالفقراء.
" المريضة لمياء حسن من العراق واسط تعرضت الى عدة امراض يجهلها الاطباء واخذت صحتي تتدهور يوماً بعد يوم وصرت لا استطيع النطق ويداي تحجرتان وصعوبة حادة في الحركة ونصحني ابن خالتي وفعلاً توجهت للشيباني وكشف علي بالسونار الخاص واعطى معلومات جداً دقيقة وخصص لي العلاج و الحمد لله اكتسبت الشفاء بنسبة 60/% واسئل الله ان احظى بالشفاء والعافية على يداه واستغرب اهالي الحي ومعارفي الذين زاروني بعد ان عجز الطب من علاجي
" احدى المواطنات القطريات
" اكد نجاح العلاج من مرضى السرطان بعد ان راجعت العديد من المستشفيات في الدول المتقدمة ونجح الشيباني في علاجها وهي في اتم الصحة والعافية .
" ما سبب المراجعة؟
اعتمدت على صراحة المرضى المراجعين من خلال التلفزيون والذي تلقوا العلاج على ايدي ابو علي الشيباني والحمد لله انا حالياً بخير واكتمل العلاج
علي من الكويت نوع المرض ؟ الم في المعدة لماذا راجعت الشيخ الشيباني ؟ لانه مؤمن بالله وانه ينزل وسيط في العلاج من بعد الله واهل البيت اين وصلت في العلاج؟ في بداية المراجعة هل الشيباني في علاجك؟
في المرحلة الاولى من العلاج ماهي النصيحة التي توجهها للناس ؟
تعالو الى ابو علي الشيباني . -انا مواطنة كويتية كنت مصابة بمرض السرطان وعجزت من المراجعة للمستشفيات ونصحوني بمراجعة أبو علي الشيباني والحمد لله راجعت ونجح في علاجي وكسبت الشفاء التام والحمد لله تحسنت صحتي وشفيت بعد العلاج لدى الشيباني .
* لماذا أنت هنا الآن ؟
- شقيقي الأصغر مريض وأراجع به للعلاج وكانت اليوم الجلسة الأولى وثقتي عالية بإمكانية الشيباني الطبية. * هناك من يشكك بالشيباني ماردك ؟
- والله العظيم هذا اتهام باطل لأن الشيباني حالة غريبة ولديه القدرة على علاج جميع الأمراض وكنت قد شاهدت ذلك بعيوني وكنت قد شفيت تحت يديه الكريمتين وجلبت شقيقي معي للعلاج وكما ترى هنا العديد من المواطنين من مختلف البلدان العربية يتحدثون عن الأمراض ومراحل العلاجات لدى الشيباني وصدقني هذا قول الحق والله شاهدي لماذا التشكيك بقدرة أبو علي مادام قد اشفي المئات من المرضى ولمختلف الأمراض الصعبة والمزمنة .
*ونلتقي احد المواطنين ( احمد ذنون ) من أهالي الموصل هل لك أن تعرفنا عن نوع المرض وهل نجح الشيباني في إيجاد العلاج لك ؟
- كنت مصاب بالسكري بدرجة 450 -600
وراجعت وإعطاني علاج تحسنت صحتي ونلت الشفاء التام والحمد لله ومن ثم جلبت معي ابنتي التي لم يكن لديها أطفال وأيضا نجحت العلاجات وهي الآن حامل بالشهر الرابع ومراجعتي ألان حول مرض الأمعاء الذي كان يلازمني من قبل ووعدني خيراً وبمقدور الشيباني شفائي من هذا المرض .
*هل يعقل لديك هذه الأمراض ولقيت الشفاء لدى الشيباني ؟
- والله كنت صادق معك وقلت الحقيقة وأنت تتجول بين المرضى واستمعت إلى كلام جميع الناس وفعلاً شفيت من السكري وابنتي حملت بعد أن أعطاها الشيباني العلاج وعندما شعرت بألم في الأمعاء وجدت أفضل من يشفيني هو الشيباني وهذه الحقيقة عليك نقلها بكل دقة .
* وننتقل إلى المواطن حيدر ألسعيدي من أهالي الكرادة مانوع المرض الذي تراجع بخصوصه .
- انا جد الطفلة ( ليلو) التي تعاني من شلل رباعي وبعد علاج استمر أربعة أشهر ظهر هناك تحسن كبير بنسبة 75% وألان أخذت الطفلة تتحرك من الحزام إلى الرأس والجولة الأخرى سيتم فيها علاجها وهي ألان تمشي بعد أن كنا يائسين من ذلك وقال الشيباني قريباً ستمشي بشكل طبيعي جداً والحمد لله .
* هل شجعت أقاربك وأصدقائك بمراجعة الشيباني؟
- نعم نصحت أقاربي بمراجعة الشيباني وتم شفائهم من خلاله.
* هل هناك فرق بين علاج الشيباني والطب الحديث؟
- نعم هناك فرق كبير حيث نصحني الطب بعدم عرض ليلو على الطب لأنها ستبقى مشلولة وعاجزة عن الحركة وأبو علي تمكن من شفاءها وعادت لها الحركة مجدداً هذا فرق كبير ولمسناه من خلال علاج الشيباني.
* المواطن عبد المحسن عبد علي من أهالي الحلة قال كنت قريب من الموت وعجز الطب عن إيجاد العلاج الشافي لي ونصحوني بالجلوس لحين الموت ولكن ذهبت الى الشيباني وأنقذ حياتي والحمد لله عشت الحياة بفضل الله والشيباني.
* عائلة عراقية لزملائنا شهداء الصحافة هي الأخرى تراجع الشيباني بعد أن نجح في أيجاد العلاج لبنت الشهيد وكانت قد جلبت معها والدتها للعلاج وهي في المرحلة الأخيرة من العلاج وقد تحسنت صحتها وبنسبة نجاح (85%) .
* إحدى المراجعات طبيبة رفضت أن نجري معها لقاء وتهربت خوفاً عن كشف اسمها وقالت باختصار كنت مصابة بمرض خطير وشفيت .
* كانت هناك عدة حالات مثل الشلل والآم الرأس وإمراض مختلفة منهم من رفض الحديث والقسم الأخر طلب عدم ذكر الاسم والجميع أكد نجاح العلاج والشفاء .
* بعد ان توقفنا عند المرضى توجهنا بالاسئلة الى ابو علي الشيباني هل لنا ان نتعرف عن عدد المراجعين يومياً؟
- هناك جدول يقسم فيه المراجعين الى (25) مريض في اليوم الواحد وهناك إدارة هي تتولى الأمر وبدورنا نقوم بعلاج المرضى حتى يتم شفاءهم وبقوة الله سبحانه لان الله هو الشافي المعافي وإنا مجرد وسيط.
* هل هناك رعاية خاصة للعراقيين والفقراء منهم؟
- العراقيين أهلي وانأ أقدس تراب العراق ولذلك هناك حصة من المراجعين العراقيين بنسبة تفوق الدول الأخرى كما هناك اهتمام خاص بالفقراء العراقيين وفي كل يوم خصصت الشركة مراجعين اثنين مجاناً تقديراً لأبناء بلدي للمساهمة في علاج الفقراء من العراقيين.
* ابو علي الشيباني هل درست طب الإعشاب والطب الروحاني؟
-انا أستاذ طب وعلم براسايكلوجي وأمارس الطب منذ عدة سنوات ولي عدة أبحاث عملية وطبية لم يتوصل لها الطب الحديث وقد فاقت الخيال ونجحت في هذا المجال ولدي من العلم لم يتعرف عليه أهل الطب الحديث واشرف كخبير اعشاب على احدى الجامعة الاميركية .
* كيف أيقنت من النجاح في أول تجربة ؟
- ثقتي عالية بنفسي وبالله سبحانة وتعالى وال بيت الرسول الكريم ولدي من كرامات ال الرسول وإمكانياتي التي امتلكها ونجحت عندما حققت العلاج للعديد من الأمراض التي عجز عنها الطب وتواصلت في اكتشاف العلاجات حتى تمكنت من كل الإمراض وحتى المزمنة منها مثل السرطان والسكري وغيرها.
* هل فشلت في البداية وكيف تجاوزت الفشل؟
- كل إنسان يفشل ويأخذ عبرة من الفشل ليواصل النجاح ويتخطى تلك العقبات والحمد لله نجحت منذ الخطوات الأولى .
* هناك من يشكك بالشيباني؟
- هذا النوع من النجاح يتعرض له المبدع حيث يتعرض الناجح الى التشكيك من قبل الفاشلين وهو خير دليل على نجاح المبدع ومن خلال عملي استطعت ان احقق العديد من الاعجازات التي لم يتمكن من معالجتها الطب الحديث .
* هناك تنبؤات عن مستقبل العراق والدول العربية كيف تعلم بذلك ؟
- سبق لي أن قلت سيحدث العديد من الحوادث والكوارث على الارض من فيضانات وسقوط طائرات وحدثت على ارض الواقع وغيرها ولدي علم خاص استطيع أن اوكد ما اقولة واتوقعة وستضرب الوطن العربي مشاكل مختلفة في العراق ومصروحروب كثيرة واغرب ماسيحدث في عام 2013 والله اعلم .
* كيف ترى مستقبل العراق ومن سيتولى قيادة العراق ؟
-هناك عدة مشاكل سياسية واحداث وظواهر طبيعية مختلفة اما عن الحكومة العراقية المقبلة وانا سبق وان قلتها في لقاءنا السابق ستكون بقيادة نوري المالكي كونه كان الأفضل وكسب حب اكبر عدد من الأصوات وسيتجاوز بعض المعوقات التي يحاول ان يضعها امامه زملائه من القوائم الأخرى وسينتصر في النهاية .
* لماذا لم تمارس الطب في العراق وتخدم ابناء بلدك ؟
لي الشرف ان اخدم بلدي وابناء شعبي وهذا شرف عظيم ولكن لم اتلقى دعوة رسمية وكان الأشقاء السوريين قد بادروا لأحتضاني وتوفير الحماية الكافية واعطوني مكانة كبيرة وانا مستعد ان اكون قريب من الأستاذ نوري المالكي واعلمه بكل ماسيجري حوله واخبره مايخطط لة مستقبلاً وانجية من كل مؤامرة بأستثناء ارادة الله سبحانه ولذلك سأعلمه بالمجهول وما يخطط ضده لأني من المحبين للسيد نوري المالكي .
*هل ستوافق العمل في بغداد ؟ - خدمة بلدي شرف كبير وشرط مهم لدي توفير الأمن لي .
*ممن يخاف الشيباني ومن هم اعداءه ؟
- لااخاف احد ولكن هناك اعداء الأنسانية لايريدون لي الحياة منهم اعداء الأسلام الصهاينة وكذلك هناك اخرين يخططون لقتلي والحمد لله الحكومة السورية وفرت لي الأمان .
*هل شاركت العراقيين الجهاد ضد الأحتلال ؟ -نعم حصلت على شرف مقاتلة المحتل وجاهدت في الفلوجة وديالى والنجف ولم تلطخ يدي بدم اخواني العراقيين بل جاهدت ضد الأحتلال .
* هل هناك منع حكومي ضد الشيباني؟
- الحمد لله لا يوجد أي مشكلة او منع وانا عراقي وأقدس تراب العراق وأحب أبناء شعبي من الشمال إلى الجنوب ومن شرقه إلى غربه وانأ ضد الاحتلال وأتمنى إن يكون العراق مناراً للعلم والطب والإبداع ويعيش بخير وسلام ومستعد ان اقدم خدماتي لأبناء بلدي ان وفرت لي الحكومة الأمان .
* هناك من يتهم الشيباني بالدجل والشعوذة ما ردك للمشككين؟
- انا لم أمارس الدجل بل اعمل بالقران وأعالج بأعشاب كوني استاذ براسايكولوجي ومارست طب الأعشاب عن علم وأين الدجل إذن؟! ومن يشكك بقدراتي ليأتي ويشاهد المرضى ويستمع ما يقولون عن حقيقة ويحضر بعض الحالات المرضية ويقف عند الحقيقة ونتحمل كل شي للوقوف عند الحقيقة .
* دائماً نسمع لغة التحدي ما هذه الثقة؟
- كنت وسأبقى أتحدى من يشكك بقدراتنا وعلاجنا ومستعدين للتحاور مع أي إنسان لديه القناعة في ذلك وعلى من لديه الشجاعة إن يقبل التحدي وليجلس إمامنا كما كان هناك من سبقهم من اطباء واساتذه وقفوا عند الحقيقة وغيروا نظرتهم وفكرتهم الخاطئة *تشكك بالمنجمين وقارئي الفال وتستطلع مستقبل المتصلين ماهذا التناقض ؟
- انا ضد المنجمين والمشعوذين الذين يستغلون الناس البسطاء اما انا لدي طريقة خاصة لايعرفها غيري وهي دقيقة 100% وسبق ان قلت لجنابكم اكثر من مرة بأن المالكي سيكون رئيساً للحكومة المقبلة وكررت ذلك مع ان اغلب الناس شكت بقولي وفعلآ اصبح المالكي رئيس الحكومة وانا أكد لك ان حكومة المالكي هي اخر حكومة في العراق يترأسها المالكي عام 2013 سيحمل احداث لايتخيلها العقل علينا ان نتحسب للظهور(عج) .
* ما هي الطريقة التي تتعامل بها مع الأطباء المرضى؟
- كنا في وقت محدد قد اشترطنا على الإخوة المرضى من الأطباء الظهور من على شاشة البرنامج لقول الحقيقة وفعلاً خرج البعض من على الشاشة ونقلوا الحقيقة للناس وابدوا اعجابهم بعلاجاتنا وكذلك زارنا احد المسئولين الكبار في وزارة الصحة وابدى استعداده للعمل في العراق وشده الاعجاب بطريقة العلاج كما التقى عدد من المرضى واستمع الى ارائهم ومستوى العلاج لدينا ولكن بسبب الظرف الامني لا يمكن لنا العمل في العراق ولكن نحن هنا في سوريا نستطيع ان نخدم ابناء بلدنا العزيز وابدى مجموعة من الاطباء تعاوناً وظهروا عبر شاشة الديار وتحدثوا للناس والبعض منهم تردد واحتراماً لشخوصهم توقفنا عن ذلك .
* كيف تعامل الإعلام العراقي مع الشيباني ؟
- هناك بعض من الأقلام الشريفة كانت قد أخذت على عاتقها في نقل الحقيقة وكتبت ما شاهدت من حقيقة بعد ان وصلت إلى مكتب الشيباني لتنقل الحقيقة بكل صدق وأمانة وأعطيناها الحرية في اللقاء مع المرضى دون تدخل .
* بين فترة وأخرى يظهر شخص يدعي الشيباني أو وكيل للشيباني ما ردك ؟
- لا يوجد أي شخص مخول عني ومن يدعي ذلك فهو كذاب ونصاب ثم لا يوجد مكتب في أي بلد أخر سوى المكتب الوحيد في سوريا وانأ غير مسئول عن المنافقين الذين يستغلون الابرياء المراجعة تكون عن طريق هواتف البرنامج فقط .
* هل تعتمد على الإعشاب فقط أم هناك مواد كيمياوية تستخدم لعلاج المرضى؟
- نعتمد في علاجنا على القران الكريم والأعشاب فقط ونسبة النجاح في ذلك 100% والحمد لله.ونتابع مرضانا ونتعرف عن درجة الشفاء
* تكاليف العلاج باهظة؟
- نعم الشركة هي صاحبة العلاج وهذه تكاليف باهظة من حيث المواد العشبية الصعبة وهناك موظفون ولكن المهم هو نسبة الشفاء للمريض هي 100% واعتقد أفضل من المراجعات الى المستشفيات دون نتيجة ونحن نضمن للمريض الشفاء التام واغلب مرضانا يأسوا من المراجعات في الهند او لبنان او لندن وغيرها وبالتالي تجدهم عند الشيباني وهذا مفخرة لنا ونعتز به ونسئل الله ان يوفقنا لنخدم الانسانية والعراقيين تحديداً .
* هل هناك عروض من شركات عالمية تلقاها الشيباني؟
- هناك عشرات العروض المغرية تعرض علينا كل يوم ولكن نود ان نخدم بلدنا ووطننا العربي لأنه الأفضل لدينا .
* كلمة شكر؟
- اشكر كل العراقيين النجباء الذين يضعون الوطن في حدقات عيونهم ويضحون من اجل ترابه وشكراً للصحافة العراقية الداعمة للحقيقة.

تهنئة

يتقدم الدكتور هاشم العلوان بالتهاني الحارة مقرونة بالحب والوئام الى حضرة الاخ صادق صدام زامل الساعدي وزوجته المصون بمناسبة المولود الجديد الذي اسمياها ( زهراء ) جعلها الله من بنات السلامة والصحة الدائمة وهي ترفل بالعز في ظل احضان والديها العزيزين.

الدكتور هاشم العلوان

دومينيك تدرس عرضًا لمسلسل يتناول قصة سعاد حسني

تدرس الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني حالياً عرضاً لتجسيد شخصية الفنانة الكبيرة سعاد حسني في مسلسل يعرض في رمضان المقبل ويروي قصّة حياتها.وفي الأثناء تضع دومينيك اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد الذي تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين اللبنانيين والعرب من بينهم: يحيى الحسن، جهاد فرح، حسام خوري، كمال قبيسي، هيثم شعبان، بودي نعّوم، روجيه أبي عقل.وتنتظر دومينيك استكمال الترتيبات مع إحدى الشركات الفنية لإنتاج ألبومها الجديد وتوزيعه. وستسافر بعدها إلى تايلاند لتصوير إعلان لإحدى الشركات العالمية للعناية بالشعر.وفي موضوع يتعلق بحياتها الشخصية نفت الفنانة اللبنانية الحسناء كل ما أشيع عن طلاقها، مؤكدة أنّ زوجها الداعم الأول لها في مسيرتها الفنية

تهنئة

 يتقدم الاخ والصديق علاء اللامي بالتهاني الحارة مقرونة بالحب والوئام الى اخيه وصديقه العزيز ( احمد قاسم ) بمناسبة قدوم الطفل الجديد ( سجاد ) داعين وراجين من الله عز وجل ان يحفظه الى عائلته والصحة والعافية الى الطفل الجميل ( سجاد احمد قاسم ) فالف الف مبارك لابو سجاد العزيز .
اخوك علاء اللامي

تهنئة

اتقدم بالتهاني الحارة الى الاخ العزيز( علاء خيون ناهض ) والانسة المصون ( صدى ثامر) بمناسبة دخولهم القفص الذهبي الذي نتمنى ان لايخرجوا منه الى الابد متمنين لهم حياة هانئة وسعيدة تتخللها الخلفة الصالحة ودستة اولاد انشاء الله ولايسعنا الا ان نتقدم الى عوائل العروسين الكرماء بالتهنئة والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا فالف مبارك لهم
سيف عبد المحسن راضي
مدير ادارة صحيفة العراق اليوم
ظفار عبد المحسن راضي

 

لنوقد من اجل كل عراقي شمعه


العراق اليوم تحتفي بتكريم قناة السومرية كأفضل قناة عراقية وتكريم مبدعيها


( العراق اليوم ) تنفرد بتكريم مبدعي الثقافة لعام 2009


الجامعات العراقية وآخر صيحات الموضة في العالم


عالم الصيدليات العراقية بين اهمال وزارة الصحة ودخلاء المهنة


في استطلاع لــ (العراق اليوم ) د . شفيق المهدي الشخصية الثقافية والفنية لعام 2009


سفير العراق في لبنان:
نحن شركاء في المواطنة والطائفية
سببت لنا كثيراً من الاذى
عام 2006 و 2007


السومرية  تحتفل بعيدها الخامس وتكرم نجوم
الدراما العربية


السومرية تحتفي بالحب والسلام الحائز على جائزة مهرجان القاهرة للاعلام العربي ومسلسلاتها المتميزة  بيت الطين ، ماضي ياماضي ، جريش ومريش


شهداء المقابر الجماعيه اغتيلوا مرتين: مرة عندما قتلوا، والثانيه عنــدما تـم اهمالهــم


تحت سماء بيروت..العراق اليوم تحاور الفنان مهند محسن


مريم الريس:لانريد ان نكون دولة عرجاء تسير بقدم وساق واحدة


خيرنا لغيرنا..شركة كويتية تسيطر على الحدود العراقية


 
 
 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة العراق اليوم 2007           تصميم : ابو المصطفى : gazwanalbaity@yahoo.com